أخبار العالمسبورت

بعد عرض النصر الضخم.. وزير الرياضة: أتمنى رؤية كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي

تحدث وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، عن الفوائد التي سيحظى بها الدوري السعودي والقطاع الرياضي، حال لعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المملكة، عقب إنهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال وزير الرياضة، خلال لقائه بقناة “BBC SPORT”: “أتمنى أن أرى رونالدو يلعب في الدوري السعودي، سيوفر حضوره العديد من الفوائد للدوري والرياضة السعودية، ويعد نموذجاً يحتذى به للكثير من الأطفال في العالم، ويحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين في المملكة”.

وأضاف “الفيصل”: “كرة القدم تحظى بالكثير من الاهتمام والشعبية والشغف في المملكة، وأعتقد أن الدوري الإنجليزي يعدّ الأكثر متابعةً في السعودية والمنطقة عموماً”

وتابع: “انطلاقاً من إدراكنا للنتائج الإيجابية التي ستنعكس على الرياضة السعودية، فإننا نؤكد دعمنا الكامل لمشاركة أي قطاع خاص في الاستثمار الرياضي”، رافضا الحديث عن صندوق الاستثمارات العامة الذي اختار نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، مؤكدا: “لا أستطيع التحدث نيابةً عن القطاع الخاص”.

عرض النصر

وذكرت تقارير صحفية، خلال الأيام الماضية، أن نادي النصر تقدم بعرض ضخم للتعاقد مع رونالدو يصل إلى 75 مليون يورو في الموسم الواحد، بعقد يمتد إلى 3سنوات ويصل قيمته الإجمالية إلى 225 مليون يورو أي ما يعادل 880 مليون ريال.

رد رونالدو

وأشارت المصادر، وفقًا لـ”الشرق الأوسط”، إلى إن رونالدو أبلغ مفاوضين في نادي النصر بأنه لن يناقش مستقبله الكروي إلا بعد الانتهاء من منافسات كأس العالم 2022، التي تجرى منافساتها في الدوحة.

 

المصدر : أخبار 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى